burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد بالفيديو: حمد الصنيع يكشف أسرار قضية المرداسي ويعلن: أنا الطرف الثاني!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-صبري السيد: تحدث حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد السابق عن واقعة استبعاد الحكم السعودي فهد المرداسي من نهائي كأس الملك .
وكشف الصنيع أنه كان الطرف الثاني في القضية ، والتي تم على إثرها استبعاد المرداسي من إدارة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وإحالته للمباحث الإدارية.
ورفض الصنيع الإدلاء بأة تفاصيل تخص القضية التي أثارت اهتمام الشارع الرياضي السعودي قبل ساعات من انطلاق المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين بين الاتحاد والفيصلي.
وأوضح الصنيع خلال لقائه مع برنامج "أكشن يا دوري" على قناة "mbc action"، أن القضية ما زالت قيد التحقيقات وهو ليس مخوّلاً للحديث فيها، مشيراً إلى أن الموضوع استغرق 24 ساعة، حيث أبلغ الجهات المختصة يوم الخميس واتخذ القرار يوم الجمعة.
وأضاف أنه كان لديه بعض المعطيات رفعها للجهات المختصة التي أصبح القرار بيدها الآن، مؤكداً أن القرار المتخذ لم يكن متسرعاً وإنما جاء بناء على معطيات وأدلة وإجراءات اتخذت قبل إصداره.
وأشار الصنيع إلى أنه مواطن سعودي وكان يتمنى تواجد حكم سعودي في كأس العالم، لكن هناك قرارات تأخذها في حياتك قد تكون مؤلمة ولكنها تصحح أشياءً كثيرة، مبيناً أن السرعة في اتخاذ القرار جعلته يشعر بالاطمئنان.
وكان الاتحاد السعودي قد أصدر قرارا مفاجئا قبل مباراة نهائي الكأس باستبعاد المرداسي من إدارة النهائي بسبب تواصله مع أحد أطراف المباراة وطلبه مبلغا ماليا ، وتم تعيين الحكم مارك كلاتنبيرج للنهائي والذي فاز به الاتحاد بنتيحة 3-1 بعد أشواط إضافية.

arrow up